Full Start

Tuesday, December 20, 2005

أنا سني وأحب الشيعة, أنا شيعي وأحب السنة

مقال للدكتور النائب وليد الطباطبائي من الكويت بعنوان "أنا سني وأحب الشيعة" قابله مقال آخر من المحلق دوما, الشيخ السيد ضياء الموسوي من البحرين بعنوان "أنا شيعي وأحب السنة".
المقال الأول نشر في صحيفة الوطن الكويتية, وهنا الرابط http://alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=383814&pageId=26
أما المقال الثاني ففي الوسط البحرينية, هنا الرابط من موقع قناة العربية
http://www.alarabiya.net/Articles/2005/12/20/19639.htm

... وعودة لاحترامي لتجربة الحركة الاسلامية التركية, أنقل هنا جزءا من مقالة الموسوي

شكرا للنائب الكويتي وليد الطبطبائي لدعوته للتقارب في مقاله الجميل:(انا سني وأحب الشيعة).وارد عليه التحية :(أنا شيعي واحب السنة). اتمنى ان ارى في الكويت والبحرين والخليج جمعيات ومؤسسات وقوائم انتخابية مشتركة بين كل الطوائف حتى نثبت للجميع مصداقيتنا واننا أمة تترجم اعمالها بالفعل وليس ذلك على الله ببعيد.

بودي لو يقرأالاسلاميون تجربة الحركة الاسلامية في تركيا فهي انضج حركاتنا في كل شئ في السياسة والبرغماتية والوعي كذلك التدين والتسامح ومواكبة العصر ايضا حيث الحداثة والتطويروالمدنية."

2 Comments:

  • وش فيك علقت على نفس الموضوع

    احس كأننا فتحنا قريحتك
    :P

    By Blogger ii, at 10:50 AM  

  • هههه, اي والله!
    الحين فترة الكريسماس, ومجلس ويا أصحاب مسيحيين. السوالف الدينية والفكرية زادت حبتين, فقلت المذهبية من باب أولى :]

    By Blogger full start, at 4:49 PM  

Post a Comment

<< Home